Menu

مسلسلات رمضان 2018 حصريات رمضان 2018 اجدد مسلسلات 2018

مارس 27, 2018 - مسلسلات
مسلسلات رمضان 2018 حصريات رمضان 2018 اجدد مسلسلات 2018

مسلسلات رمضان 2018 حصريات رمضان 2018 اجدد مسلسلات 2018

النهاردة معانا اقوى تشكيلة مسلسلات رمضان 2018 تابعنا لمشاهدة اقوى اجدد مسلسلات رمضان كل دا واكتر على موقع روعة مصر هيكون عندنا المسلسلات رمضان حصرى على الموقع والمشاهدة مباشر تعالو نتعرف على حصريات رمضان 2018 اكبر تشكيلة على موقعنا من مسلسلات رمضان وحصريات رمضان 2018.

مسلسلات رمضان 2018

مسلسلات رمضان 2018

تدور احداث المسلسل على صحفى كبير تقع فى ايدة مذكرات لفنانة مشهورة جدا تم قتلها وتحتوي تلك المذكرات على خبايا وخفايا واسرار لشخصيات مشهورة جدا وفاسدة.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية ندى (غادة عبد الرازق) وهي موظفة بنك تنتمي للطبقة المتوسطة، متزوجة ولديها ابنة، لديها مشاكل مع زوجها بسبب ظروف عملها، وهو ما جعله يطلقها، ويحرمها من ابنتها.

تزداد الأمور صعوبة عليها عندما تتعرض ابنتها للاغتصاب والمشكلة أن القضية تحرر ضد مجهول، لتبدأ من هنا والدتها ندى في البحث عن المجرم.

اقوى المسلسلات الدرامية على روعة مصر,مسلسلات رمضان 2018 على روعة مصر,مسلسلات مصرية روعة.

مسلسلات,دراما,رمضان,2018,محمد رمضان,مسلسل,الصعيد,ياسر سامى,قصة زين الصعيد,مسلسلات رمضان,رمضانيات,عروض الدراما,دراما صيف 2018,

تدور الأحداث في إطار كوميدي حول ‎السفير السابق (نادر)، الذي ترك عمله بالسلك الدبلوماسي، وبسبب حبه للأكل يفتح مطعم في إحدى القرى السياحية ويقوم بإعداد الوجبات بنفسه.

تدور أحداثه حول الأسر المصرية التي تنتمي للطبقة المتوسطة التي تعيش تحت خط الفقر وتعاني كثيرا، من خلال فتاة تعيش مع والدها الذي يحال إلى المعاش، تحلم هذه الفتاة بأشياء تتحقق كما حلمت بها، منها أحلام تخص أقاربها وجيرانها، ومنها حلم شاهدت فيه والدها يعاني من مرض ويذهب للعلاج منه دون أن يخبرها.

للاسف تم توقف تصور المسلسل لأسباب صحية خاصة بالمخرج وسيتم طرحة فى رمضان 2019.

تدور الأحداث حول دكتورة جامعية في روسيا، وتعيش مع زوجها هناك، لكن فجأة وبدون مقدمات يختفي زوجها، لتبدأ رحلة البحث عنه، ويصل بها الأمر للعودة إلى مصر في إطار رحلة بحثها، لكن هذه الرحلة تفاجئها بالكثير من الأمور التي لم تكن على علم بها.

تدور أحداث المسلسل حول مستشارة قانونية تتعرض لعدد من المشاكل بسبب حادث وقع لابنها.

تدور أحداث المسلسل حول رجل إعلامي توجد في حياته 5 نساء، منهم زوجته وأخرى طليقته وأم ابنه وثالثة تحكي له عن لعنة أصابت أرض معينة، ومن خلال حكايتها يحاول الوصول إلى سبب جعل هذه الأرض أرض محرمة.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول المعاناة التي تقابلها المرأة الصعيدية، واختلاف الأفكار والعادات والتقاليد، وغيرها من القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة.

حصريات رمضان 2018,حصريات رمضان 2018,حصريات رمضان 2018,حصريات رمضان 2018,حصريات رمضان 2018

*&*&*ارجو ان تكونوا قد استمتعتم معنا وشكرا لكم على دعمنا*&*&*

شاهد ايضا موضوعات ساخنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *