كسب المال بطريقة سهلة جدا عن طريق الانترنت 2018 (الدرس الاول)

كسب المال من الانترنت احدث طرق كسب المال

كسب المال بطريقة سهلة جدا عن طريق الانترنت 2018

هل كسب المال عن طريق الانترنت حقيقة ام خيال سؤال طرحة الجميع معانا هتعرف باذن الله تابعونا معظم طرق كسب المال من الانترنت تتطلب الكثير من العمل بل والأهم من قضاء الوقت في العمل هو الإخلاص في العمل قبل انتظار عائد مادي مقابل المجهود الذي بذلته. ولكن إذا كنت تريد حقا الربح من الانترنت، والعمل من المنزل أو تحويل فكرة ما لديك إلى عمل، يمكنك أن تفعل ذلك. يمكنك حتى ربح المال من التطبيقات إذا كنت لا ترغب في العمل علي الكمبيوتر.

كسب المال من خلال الإنترنت
كسب المال من خلال الإنترنت

هذه بعض المواقع التى تدفع لك المال,هي فقط بعض الدولارات البسيطة وليست المربحة

كسب المال

(الدرس الأول)

  • Swagbucks: 

سواغبوكس هو موقع ممتاز لكي تربح بعض الدولارات الإضافية. يمكنك أن تفعل مجموعة متنوعة من الأشياء لربح المال، مثل ملئ استبيانات لتحسين محرك البحث الخاص بهم و مشاهدة فيديوهات و اكتشاف عروض والكثير من الاشياء البسيطة. لن تجعلك غنيا.

لكن سوف تكسب بضعة دولارات. إذا كان لديك الوقت وتريد التسلية، يمكنك قضاؤه لكسب بعض الدولارات، بدلا من تصفح الإنترنت. (هذا الموقع لا يعمل في بعض الدول العربية)

  • InboxDollars:

 إنبوكس دولارز هو مماثل لموقع سواغبوكس، لأنك تقوم بعمل استبيانات، والتسوق، وما إلى ذلك، إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى ربح  فقم بالاشتراك في كل المواقع. كما أنها توفر محرك البحث الذي يدفع لك (مثل سواغبوكس) وتحصل على 5$ فقط عند الاشتراك.

 قم بإنهاء الاستبيانات واحدا تلو الآخر، إذا كنت ترغب في ربح المال بشكل مستمر من خلال القيام بـ الاستطلاعات، افضل مواقع في هذا المجال هي GlobalTestMarket و E-Poll Surveys و Survey Club ..

  • Project Payday: 

بروجيكت باي داي هو واحد من تلك المواقع التي تشهد لها الناس الذين حصلوا على آلاف الدولارات عن طريق الحصول على ارباح من خلال العروض التجريبية التى يقدمها الموقع. أنا لا أقول أنك سوف تربح الآلاف، ولكنه موقع موثوق ويمكنك الربح منه.

  • User Testing: 

موقع يوزر تيست يدفع 10$ لاختبار المواقع. وعادة ما يستغرق الاختبار حوالي 15-20 دقيقة. والغرض ممه هو أن يقوم مالك الموقع الالكتروني بمشاهدة شخص ما جديد في موقعه، في محاولة للتنقل فيه.

القيمة التي يحصل عليها مالك الموقع هي مشاهدة انطباع زائر فعلي عن موقعه تبلغ قيمتها الكثير، ولكن 10 دولار ليست قيمة سيئة.

  • Fiverr:

 فايفر هو موقع معروف لربح بضعة دولارات أو دفع بضعة دولارات إذا كنت بحاجة إلى بعض الخدمات التي يقدمها الأشخاص. في الأساس، كل شيء هو بـ 5$. يمكنك إما دفع 5 دولار أو ربح 5 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).

يسمونها “gigs”. يمكنك تقديم الخدمات الخاصة بك. إذا كان لديك هواية الفن وكان لديك خبرة جيدة يمكنك بيع عمل معين تقوم به مقابل 5 دولار او مضاعفاتها 10 , 15 , 20 , 25 وهكذا.

  • Khamsat: 

خمسات هو تقليد لموقع فايفر لكنه للعرب ولمن لا يجيدون اللغة الانجليزية وهو تابع لشبكة مواقع حسوب. لكن لا انصح به لانه يستخدم منهج متخلف ودعم فني سيئ للغاية وموظفين اسوأ، لكن اذا لم تكن تجيد اللغة الانجليزية بشكل جيد فأنت مضطر للعمل معهم.

  • IZEA: 

يمكنك العمل مع إيزايا اذا كنت تمتلك مدونة لو لا تمتلك. يمكنك ربح المال من خلال مدونتك او نشر تغريدات على تويتر والتقاط الصور وتسجيل الفيديو. ويستند العائد في الغالب على ما يلي.

لذلك إذا كنت ترغب في الربح من الانترنت من خلال تويتر، سوف تحتاج إلى زيادة متابعينك. وبالمثل، إذا كنت تريد ربح المال من خلال المدونات، فستحتاج إلى عدد كبير من الزوار .

 

يمكنك ايضا مشاهدة:

<

p style=”text-align: center;”>شكرا لمتابعتكم انتظرونا فى باقى الفصول طرق الربح عن طريق الانترنت

%d مدونون معجبون بهذه: