منوعات روعة مصر

طرق كسب المال والعمل من المنزل للشركات(الدرس الخامس)

طرق كسب المال والعمل من المنزل للشركات(الدرس الخامس)

 

  • طبعا يا شباب دا اخر درس فى الدورة دى وان شاء الله هنكمل شرح مفصل لكل جزء على حدة

وأخيرا، هناك بعض الشركات التي تطلب موظفين للعمل من المنزل. إذا كنت ترغب في العمل لشخص آخر، يجب عليك تحديد جدول زمني للعمل واختيار مكان مريح للعمل من المنزل، وهنا سوف تجد بعض الشركات التي تتيح لك العمل من المنزل بشكل دائم:

  • CrowdSource – كود سورس يقدم العديد من أنواع الوظائف من الوظائف الصغيرة إلى الوظائف الكبيرة. عليك أن تقرر كم كنت تعمل ويمكنك القيام به من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • Demandstudios: ديماند استوديو هو لتوظيف جميع المبدعين، من الكتاب إلى المخرجين. الرواتب ليست كبيرة، ولكنها تنافس على العمل من المنزل.
  • Fast Chart – فاست شارت يسمح لك بالعمل من المنزل. لكن هناك بعض الشروط والمؤهلات، ولكن إذا كنت تلبيتها فيمكنك الحصول على رواتب عالية. عليك أيضا أن تكون قادرا على تحديد الجدول الزمني الخاص بك منذ بدء التفكير في العمل من المنزل.
  • Leap Force – ليب فورس هي إحدى الطرق التي تقيم بها جوجل مواقع الانترنت لترتيب محركات البحث. من خلال هذا العمل يمكنك ربح (عادة أكثر من 11$ / ساعة)، نعم 11 دولار للساعة يمكنك إنشاء جدول زمني لهذا العمل، لا استطيع ان اصف لكم كم هي ممتعة جدا ان تقوم بتقييم المواقع وكم تستحق الظهور فى نتائج محركات البحث.
  • Live Ops: ليفوس هو مركز اتصالات (Call Center) يسمح لك بالعمل معهم من المنزل. ستقوم ببعض الاعدادات مرة واحدة فقط ثم يمكنك البدء في تحديد مواعيد عملك من المنزل. المقابل الذي سوف تحصل عليه هو عادة في حدود 10$ / ساعة.
  • SpeakWrite: سيكوريت سوف يدفع لك ما يصل إلى 15$ / ساعة لنسخ المعلومات. يمكنك تحديد مواعيد عملك والعمل من المنزل.

يمكنك ايضا مشاهدة:

  1. حصريا كيف استطيع كسب المال بطريقة سهله جدا عن طريق الانترنت 2018 (الدرس الاول)
  2. طريقة الربح من الانترنت الربح من كتابة المحتوي على الانترنت (الدرس الثانى)
  3. الربح من بيع المنتجات على الانترنت (الدرس الثالث)
  4. حصريا الربح عن طريق التدوين و المدونات (الدرس الرابع)

 

الآن لديك العديد من طرق الربح من الانترنت المختلفة لبدء الربح من الانترنت. إذا وجدت شيئا مناسب لك، جربه وحاول معرفة المزيد من المعلومات عنه. إذا كنت تريد بالفعل أن تجعل الانترنت هو مصدر دخلك الدائم تحتاج إلى أن تكون مكرس لتعلم كيفية القيام بما تريد القيام به. هناك الكثير والكثير من المعلومات المجانية علي الانترنت. ما تحتاجه هو فقط البحث عنها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.