حبس الإعلامية ريهام سعيد والمنتج الفني لبرنامج “صبايا الخير”

حبس الإعلامية ريهام سعيد والمنتج الفني لبرنامج “صبايا الخير”

 

حبس ريهام سعيد
حبس ريهام سعيد

 

تفاصيل الحدث

قرر المستشار إبراهيم صالح حبس الإعلامية ريهام سعيد والمنتج الفني لبرنامج “صبايا الخير”، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على خطف الأطفال.

وتم توجيه 3 اتهامات لسعيد وهي الاتفاق والمساعدة والتحريض على اختطاف أطفال، وبث وإذاعة أخبار كاذبة، وارتكاب جريمة بيع أطفال.

وكانت النيابة العامة باشرت التحقيقات مع سعيد وأعضاء فريق الإعداد لبرنامج “صبايا الخير”، لاتهامهم بإعداد حلقة حول بيع واختطاف الأطفال، وتبين مشاركتهم في ارتكاب هذه الوقائع في الحقيقة.

وقالت ريهام سعيد في التحقيقات إنها ظلت خلال الأيام الأخيرة بمنزلها وسبب تأخرها في الإدلاء بأقوالها هو رعاية طفلها الرضيع، وأن حلقة “خطف الأطفال” كانت لخدمة أطفال مصر.

ونفت سعيد تسلمها أي قرار باستدعائها للتحقيق أو ضبطها وإحضارها في واقعة حلقة “خطف الأطفال”، لذلك سلمت نفسها للنيابة.

يذكر أن الواقعة تعود إلى عرض ريهام سعيد مقطع فيديو من خلال برنامجها “صبايا الخير”، ادعت فيه نجاح أسرة العمل في إعادة طفلين مختطفين إلى عائلتهم، وعرضت مداهمة الشرطة للقبض على 3 متهمين في الواقعة، ولكن اعترف أحدهم بأنه فعل ذلك بتحريض معدة البرنامج (غرام).

وكانت النيابة قررت منذ أيام حبس معدة البرنامج غرام والمصور راضي بتهمة تحريض المتهم على اختطاف الطفلين، وحبس 3 متهمين بتهمة خطف الطفلين.

ضع ردك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: