Menu

تحميل برنامج PhotoPad Professional تحرير وتعديل الصور بشكل احترافى 

أبريل 6, 2018 - تحميل برامج مجانية, منوعات روعة مصر
تحميل برنامج PhotoPad Professional تحرير وتعديل الصور بشكل احترافى 

تحميل برنامج PhotoPad Professional تحرير وتعديل الصور بشكل احترافى 

PhotoPad Professional هي أداة معالجة الصور التي تم تصميمها خصيصا لتقديم تجربة يمكن الوصول إليها تماما إلى أي نوع من المستخدمين. عدد كبير من الموارد التي تمنحك الوصول لمساعدتك على تحرير المهني لصور الرقمية الخاصة بك.

PhotoPad Professional

PhotoPad Professional

 💡  تحميل البرنامج بطريقة مباشرة اضغط على الـــرابـــــــــــط. ➡ 

يمكنك أيضا تحميل برامج:

على عكس العديد من البرامج الأخرى المماثلة، يقدم PhotoPad Professional أدوات التحرير المختلفة بطريقة بديهية وفعالة من خلال هيكلة وتنظيم القوائم بشكل لا يصدق.

بمجرد استيراد الصورة إلى البرنامج، سيكون لديك الوصول إلى مجموعة واسعة من الميزات التي تم تنظيمها وفقا لجانب من الصورة التي تعديلها. على سبيل المثال، من قسم ‘تحرير’ يمكنك تعديل الميزات الأساسية للتكوين الفعلي للصورة مثل الحجم أو الدقة، منحنيات اللون، السطوع أو التشبع.

ويشتمل PhotoPad Professional على أيضا فلترات الخاصة بك التي تم إنشاؤها مسبقا التي يمكنك تطبيقها على الصور الخاصة بك ببساطة عن طريق النقر عليها. وبالمثل، يمكنك أيضا تضمين ضبابية، تشويه والمؤثرات المنقطة، من بين أمور أخرى.

PhotoPad Professional هي أداة معالجة الصور الرقمية التي يجب أن تكون لدى جميع أولئك الذين يريدون الدخول في عالم تحرير الصورة أو يرغبون في تعديل الجوانب الأساسية من صورهم بطريقة سهلة وسريعة حقا.

تحميل البرنامج بطريقة مباشرة اضغط على الـــرابـــــــــــط.

روعة مصر أكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات مجانا وبطريقة مباشرة.

تحميل PhotoPad Professional,تنزيل برنامج فوتوباد بروفيشنل,برنامج فوتو باد,تحميل مجاني PhotoPad Professional,مجانا PhotoPad مباشر.

يمكنك تحميل اى تطبيق او برنامج مجانا وتحميل مباشر من خلال موقعنا على روعة مصر بسهولة فقط قم بالبحث عن البرنامج الذى تريد داخل الموقع.

يمكنك ايضا تحميل تطبيق:

*&*&*اتمنى ان تكونوا قد استفدتم وشكرا لكم على دعمنا*&*&*

 

شاهد ايضا موضوعات ساخنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *