تحميل برامج مجانيةمنوعات روعة مصر

تحميل برنامج Andy اندي لتحميل تطبيقات أندرويد على نظام الويندوز دون جهاز افتراضى

تحميل برنامج Andy اندي لتحميل تطبيقات أندرويد على نظام الويندوز دون جهاز افتراضى

Andy اندي هو محاكي للأندرويد يتيح لك تحميل وتثبيت واستخدام مئات الآلاف من التطبيقات الحصرية Andy اندي لنظام أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows،وكل ذلك دون الحاجة إلى إنشاء جهاز افتراضي أو الدخول في عملية إنشاء معقدة.Andy اندي فقط تقوم بتثبيته والبدء في استخدامه.

Andy اندي
Andy اندي

تحميل Andy اندي برنامج  اندي  ➡ 

 ?  تحميل البرنامج بطريقة مباشرة اضغط على الـــرابـــــــــــط. ➡ 

يمكنك أيضا تحميل برامج:

إن Andy بسيط بشكل لا يصدق: بداية من استخدام مؤشر الفأرة كما لو كنت تستخدم إصبعك، وصولًا حتى إلى تمرير عجلة الفأرة عندما تمرر الشاشة عادة للأسفل بأناملك. بعبارة أخرى، لن يكون لديك أي مشاكل على الإطلاق عندما تتحكم في ضوابط المحاكي.

من حيث التوافق، فإن Andy مذهل بالفعل. يمكن للمستخدمين تثبيت المحاكي ولعب أي لعبة بشكل افتراضي دون مشكلة، مثل Clash of Clans و Candy Crush Saga و Fruit Ninja و Plants Vs Zombies 2 أو The Sims، على سبيل المثال لا الحصر.

وعلى الرغم من كل ما سبق، ربما أفضل ما في Andy أنه يتيح لك استخدام أدوات المراسلات الفورية مثل WhatsApp أو WhatsApp Plus. وكل ما عليك القيام به لاستخدامها هو تعريف نفسك برقم الهاتف الخاص بك، وبعد ذلك يمكنك البدء في استخدام WhatsApp على Windows ‘ويندوز’.

Andy هو محاكي ممتاز للأندرويد، يذكرنا بطرق عديدة بمحاكي BlueStacks الممتاز ولكن ببعض التحسينات الإضافية. باختصار، إنه وسيلة مريحة للغاية لاستخدام أي تطبيق أندرويد على جهاز الكمبيوتر المعتاد الخاص بك.

تحميل البرنامج Andy اندي بطريقة مباشرة اضغط على الـــرابـــــــــــط.

روعة مصر أكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات مجانا وبطريقة مباشرة.

تحميل اندي,تنزيل برنامج Andy ,برنامج Andy اندي,تحميل Andy مجاني ,مجانا اندي مباشر.

يمكنك تحميل اى تطبيق او برنامج مجانا وتحميل مباشر من خلال موقعنا على روعة مصر بسهولة فقط قم بالبحث عن البرنامج الذى تريد داخل الموقع.

يمكنك ايضا تحميل تطبيق:

*&*&*اتمنى ان تكونوا قد استفدتم وشكرا لكم على دعمنا*&*&*

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق