منوعات روعة مصر

التموين تفتح الباب تسجيل المواليد الجديده للبطاقات التموينية

تسجيل المواليد على بطاقة التموين 2018

لجميع المهتمين باضافة المواليد الجدد الي البطاقات التموينية اليكم الطريقة الصحيحة لاضافة المواليد الجدد 2018 الي البطاقات التموينية التموين تفتح الباب تسجيل المواليد الجديده للبطاقات التموينية وتحمل وزارة التموين والتجارة الداخلية شعار (امن غذائي…عدالة) ويمكنك التوجة مباشرة الي موقع وزارة التموين والتجارة الداخلية من خلال الرابط التالي

وزارة التموين والتجارة الداخلية

وتجري الوزارة الان تحديث قاعدة البيانات الأشخاص المستفيدين بالدعم، مع حذف الفئات الغير مستحقة للدعم وتقية قاعدة البينات الخاصة بالاشخاص المستحقين للدعم وحذف الغير مستحقين منها.

شاهد ايضا

فتح باب اضافة المواليد الجدد 2018 علي البطاقات التموينية

عدد المواليد الجدد بالبطاقات التموينية

اكد المتحدث الرسمي بوزارة التموين والتجارة الداخلية ان عدد المواليد الجدد الذي يتم إضافتهم إلى البطاقات قد تصل إلى 8 مليون مولود جديد، وسوف تقوم الوزارة بتوفير الأموال اللازمة لتوفير كافة السلع المدعمة الخاصة ببطاقات الدعم،بعد زيادة الدعم من 21 إلى 50 جنيه.

كما اكد ايضا علي ان البدء في إضافة المواليد بداية من شهر يناير الماضي، وأشار المتحدث الرسمي باسم الوزارة أن إجمالي الأشخاص المستفيدين من الخبز هم 80 مليون شخص، بينما يوجد 70 مليون مواطن يحصل على دعم السلع التموينية.

وهناك طرق عديده لاضافة المواليد الجدد علي البطاقات التموينية منها عبر موقعها الالكتروني من خلال موقع تحديث بينات البطاقات التموينية من خلال الرابط التالي.

التموين تفتح الباب تسجيل المواليد الجديده للبطاقات التموينية

موقع تحديدث البطاقات التموينية

كل ما عليك فعلة هو الدخول الي الموقع من الرابط بالاعلي وادخال اسم المستخدم وكلمة المرور.

الطريقة الثانية لاضافة المواليد الجدد الي البطاقات التموينية

وهي من خلال قيامك بالذهاب الي مكتب التموين التابع لة مع صور لشهاداة الميلاد الخاصة بالاطفال المضافة او التي ترغب باضافتها وصور لبطاقاتك الشخصية والافراد الاكبر من 16 عام المضافين بالفعل الي البطاقة التموينية.

الحالات التي يتم فيها حذف الافراد من البطاقات التموينية

تحديث بيانات البطاقة التموينية
تحديث بيانات البطاقة التموينية
تحديث بيانات البطاقة التموينية
تحديث بيانات البطاقة التموينية
تحديث بيانات البطاقة التموينية
تحديث بيانات البطاقة التموينية

هناك حالات يتم حذفها من بعض البطاقات التموينية وذالك نظرا لعد صرف الفردالمقرات التموينية لمدة 6 اشهر متتالية وايضا الاسماء المكررة بالبطاقات التموينية وفي هذه الحالة يرجي التوجة الي اقرب مكتب تموين لتحديث بطاقتك التموينية او من خلال موقع تحديث البطاقات التموينية من خلال الانترنت.

تعرف علي الاشخاص المستحقين للدعم بالبطاقات التموينية

نعرض عليكم بعض من الفئات المستحقة للدعم وهم المطلقات والارامل ,اصحاب الامراض المزمنة والمرأة المعيلة , العاطلين عن العمل وايضا اصحاف الحرف اليدوية ويحق الدعم كذلك لاصحاب المعاشات والضمان الاجتماعي واصحاب العمالة الموسمية المتقطعة

ولباقي التفاصيل يمكنك متابعتها من خلال الرابط التالي

فتح باب اضافة المواليد الجدد 2018 علي البطاقات التموينية

الوسوم

ضع ردك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: