Menu

التحقيق في اغرب مسابقة للجنس بجامعة كورونيل

فبراير 7, 2018 - منوعات روعة مصر
التحقيق في اغرب مسابقة للجنس بجامعة كورونيل

اغرب مسابقة للجنس

قامت جامعة كورونيل بالتحقيق في واقعة هي الاغرب علي الاطلاق حيث تم تنظيم مسابقة سرية للجنس من طرف بعض الاعضاء وجري التحقيق في اغرب مسابقة للجنس بجامعة كورونيل ونتج عن التحقيق فصل الأخوة الذين قامو بتنظيم مسابقة للجنس بجامعة كورنيل والتي يطلق عليها اسم أعضاء الخنزير في إشارة إلى وزن النساء وهن نيام مع وضعهم تحت المراقبة لمدة عامين.

التحقيق في اغرب مسابقة للجنس بجامعة كورونيل

وقالت الجامعة انة بدأ المسؤولون تحقيقا مع الأخوة زيتا بيتا تاو العام الماضي بعد تقارير عن اللعبة السرية، والتي يمكن للأعضاء الجدد الحصول على نقاط عن طريق ممارسة الجنس مع النساء. واختتم التحقيق الشهر الماضي. ومن شروط المسابقة انة في حالة التعادل في المسابقة، فإن فوز الذهاب إلى عضو الذين مارسوا الجنس مع امرأة أثقل. وأبلغ الأعضاء الجدد بعدم إبلاغ النساء عن المسابقة

مسابقة للجنس

مسابقة للجنس

اشهر مسابقة للجنس

وقد حدد مجلس مراجعة الأخوة والمساواة في كورنيل الفصل كان انتهاكا للسياسات ضد التهديد والسلوك المسيء جنسيا.

وقالت الأخوة إن الادعاءات تتناقض مع قيمها ورسالتها، وأن قيادة الفصل والأخوة عموما “صدمتا وأذعرت” بالأنشطة غير المأذون بها.

مسابقة للجنس

وقالت الاخوة فى بيان لها ان “فصل كابا من جماعة زيتا بيتا تاو الاخوة يشعر بالرعب إزاء فكرة تدهور و / او اعتراض المرأة، وتأثيرها على الرجال والنساء فى جميع انحاء الولايات المتحدة وفى كورنيل”.

وقالت الأخوة إنها ستجري مراجعة للعضوية بالاشتراك مع مقارها الدولية وتطرد أي أعضاء يتبين أنهم غير ملتزمين بمثل وقيم الأخوة. وقالت انها ستستضيف برامج تعليمية متعددة حول العلاقات الصحية.

وقالت الجامعة فى ايتاكا ان الاخوة ستكون مطالبة بتعيين مستشار مباشر خلال فترة الاختبار التى ستجرى عامين، وستخضع لاستعراضات خارجية وتشارك فى التعليم المستمر حول العنف الجنسى.

تمت ترجمة الخبر من مصدرة الاصلي هنا

شاهد ايضا موضوعات ساخنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *